الرئيسية / أجندة / معرض مراكش للطيران (مراكش إير شو) Air show 2018
معرض مراكش للطيران (مراكش إير شو) Air show 2018
معرض مراكش للطيران (مراكش إير شو) Air show 2018

معرض مراكش للطيران (مراكش إير شو) Air show 2018

معرض مراكش للطيران (مراكش إير شو) Air show 2018

تحتضن مراكش، النسخة السادسة للمعرض الدولي للطيران والفضاء، التي ستنطلق من 24 إلى 27 أكتوبر الجاري، بقاعدة مدرسة القوات الجوية الملكية.
معرض مراكش للطيران (مراكش إير شو) ينظم تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس.

يهدف المعرض، الذي يُنظم هذه السنة من طرف مجموعة المعارض والمؤتمرات الدولية، ربط الاتصال بين السلطات الرسمية المدنية والعسكرية للقارة الإفريقية ومصنعي الطيران والفضاء. إلى جانب تطوير قاعدة الطيران في المغرب وتعزيز هذا القطاع لاسيّما فيما يخص مجال الاستثمار الصناعي ونقل التكنولوجيا.

ويضم المعرض، الذي يمتد على 120ألف متر مربع، 2500متر مربع من الأجنحة التجارية و100طائرة بدون ربان، وفاعلين كبار ينتمون لقطاع الطيرات. ويشارك في التظاهرة 80بلدا و200عارضا و100وفد أجنبي.

وسيُفتتح المعرض من 24إلى 26إكتوبر أمام المهنيين فقط، الذين سيكون بوسعهم الولوج إلى فضاءات موضوعاتية تُنظم فيها مجموعة من الفاعليات( محاضرات واستعراضات وعروض ثابثة ومتحركة) مرتبطة بتطورات القطاع. وذلك، بالنظر إلى أن المعرض يشجع الفرص الاستثمارية في هذا القطاع بإفريقيا مع تعزيز آخر مبادرات المصنعين ومصنعي المعدات الأصلية للطيران.

هذا، ويُفتح المعرض في وجه العموم يوم السبت 27أكتوبر (آخر يوم من فعالياته) للإتاحة لعموم الجمهور فرصة اكتشاف معارض معدات الطيران، وحضور عرض جوي مدته ساعتان. وقد توقع القائمون على معرض “مراكش إير شو” أن يصل عدد الوافدين على التظاهرة إلى 50ألف زائر.

شاهد أيضاً

سباق السيارات السياحية بمراكش 2018

سباق السيارات السياحية بمراكش WTCC 2018

سباق السيارات السياحية بمراكش WTCC 2018 تحتضن مراكش النسخة 9 لسباق الجائزة الكبرى للسيارات السياحية …